إليك.. أسرار توسيع العين
6 ديسمبر, 2017 في 11:33 صباحًا

2017-636480944477861503-786_608x403

كاميرا الأردن – المرأة تحلم بعيون كبيرة واسعة ومعبرة أكثر. ومع النصائح والحيل التي يقدمها أهم خبراء المكياج في أنحاء العالم، أصبح من الممكن تحقيق هذا الحلم بسهولة. لذلك نقدم لك الأسرار حول كيفية تطبيق مكياج عيون لتوسيعها:

1- استخدام ظل عيون مضاعف من أجل خلق تأثير العيون الكبيرة، عبر وضع لونين مختلفين من نفس التدرجات.

2- وضع الألوان بشكل صحيح: من المهم جدا وضع ألوان أكثر في منطقة وسط الجفن لأنها أوسع جزء في العين، مما سيساعد في التركيز للحصول على خطوط ناعمة وسلسة في الجفن العلوي.

3- استخدام كحل وآيلاينر فاتح اللون: جربي وضع الآيلاينر الأخضر أو الأزرق، فكل لون فاتح ومشرق يجعل العين تبدو أكبر وعندما يستخدم بشكل صحيح، يعطي عمقا هائلا للعين.

4- اعتمدي تقنية الآيلاينر المجنح: إذا كانت ثنية الجفن الأعلى بارزة جداً، من المهم مد خط الآيلاينر إلى خارج حدود العين لتوسيعها.

5- تقنية “الاومبري” لمكياج العيون: فالحيلة هنا هي عبر استخدام لون أفتح في زاوية العين ولون أغمق في ثنية الجفن أو الطرف مما سيجعل العين تبدو أوسع.

6- استخدام ظلال العين باللون الباج: من أجل جعل العين تبدو أوسع عبر استخدام القليل من ظلال العين، ننصحك بوضع آيلاينر لؤلؤي اللون على طول العين وبدءا من الزاوية، فالباج والبني يجعلان من مكياجك

طبيعي جدا.

7- كونتور للعين لمظهر أكثر اشراقة: من أجل إضفاء المظهر المعبر للعين، ضعي ظلاً بنياً خفيفاً على الجفن العلوي والسفلي، وأضيئي الزاوية الخارجية للعين بألوان فاتحة ولؤلؤية، ولا تنسي وضع الظل الأبيض تحت عظمة الحاجب لإشراقة أكبر.

8- مكياج سموكي مع إضاءة زاوية العين: مثالي من أجل خلق مظهر درامي وذلك عبر البدء بتحديد خط الجفن ومن بعدها ظل حيادي اللون على كامل الجفن ملحق بقلم على طول خط الجفن العلوي ومن بعدها السفلي، وقومي بمزج هذه الخطوط لخلق التأثير الدخاني وأضيئي زاوية العين بالظل الأبيض.

9- تحديد خط الرموش السفلي والعلوي بألوان فاتحة: كما قلنا سابقا، إن الألوان اللؤلؤية تجعل من عينك نضرة وواسعة اكثر، لذلك ابدئي برسم خط بواسطة قلم أبيض في الزاوية الداخلية للعين ومن بعدها ضعي اللون الأساسي على كامل الجفن، حددي خط الرمش العلوي بألوان بنية أو رمادية وحددي خط الرمش السفلي باللون اللؤلؤي.

10- الظلال البراقة: فهي مثالية من أجل فتح شكل العين وجعلها تبدو أوسع إضافة الى حصولك على مكياج مشرق وبراق.

الإسم

بريدك الإلكتروني

العنوان

المرفقات

رسالتك

captcha

للإ تصال عن طريق:

البريد الإلكتروني : contact@jordancamera.com الهاتف : 00962779999101