الوكيل “الحوري” ينقذ طفلة بعد غرقها في بركه
2 فبراير, 2018 في 05:43 مساءً

897897789

كاميرا الأردن – الطفلة رحمة والتي تبلغ من العمر خمس سنوات لم تعرف أن لهوها ولعبها بالقرب من بركة ماء سيقودها الى الموت نتيجة عدم ادراكها  الصواب من الخطأ .

الطفلة رحمة وعلى حد تعبير والدها في حديث لإذاعة الأمن العام ” أمن إف إم ” بأنها كانت تلعب قرب البيت مع اطفال الجيران وسقطت في بركة ماء  ولحسن الحظ صادف لحظة سقوطها تواجد نشمي من  الشرطة المجتمعية في إجازته بين أهله وذويه هب لانقاذها .

وأضاف والد رحمه بأن الوكيل حمزة لم يتردد لو للحظة بالنزول في البركة  لإنقاذ طفلته ذات الخمسة أعوام التي لا حول لها ولا قوة ، مشيراً لولا العناية الإهية وجهود الوكيل حمزة في ذلك المشهد لفارقت “رحمه” الحياة ، وهذا الفعل جسد اهم واجبات رجال الأمن العام  المتمثل بالمحافظة على ارواح المواطنيين ، ووجه والد الطفله شكره للوكيل حمزه ولكل نشامى ومرتبات جهاز الامن العام والشرطة المجتمعية .

وفي اتصال هاتفي مع الوكيل حمزه أكد  انه من مرتب الشرطة المجتمعية واثناء وجوده بالبيت باجازته الرسمية سمع صوت صراخ طفلة فتوجه للمكان وقام على الفور بالدخول للبركة وانتشال الطفله حيث كانت في غيبوبه واجرى لها بعض الاسعافات الى ان وصل الدفاع المدني وتم اسعافها لمستشفى الامير راشد العسكري وقدم لها العلاج وحالتها حسنه .

ويشار ان مركز امن اربد الشمالي تابع حيثيات الكشف على البركة واجراء اللازم .

اذاعة الامن العام

الإسم

بريدك الإلكتروني

العنوان

المرفقات

رسالتك

captcha

للإ تصال عن طريق:

البريد الإلكتروني : contact@jordancamera.com الهاتف : 00962779999101