علي بابا كلاود توقع اتفاقية رعاية لعدة سنوات مع فيفا
18 ديسمبر, 2017 في 12:43 مساءً

Alibaba-Cloud-MVP

كاميرا الأردن – سلطت شركة علي بابا كلاود، ذراع الحوسبة السحابية لمجموعة علي بابا العالمية وإحدى أكبر الشركات التقنية العملاقة في العالم، الضوء على الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسية لنمو أعمال الشركة، وذلك إثر توقيعها لاتفاقية رعاية لعدة سنوات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، تم خلالها تسمية علي بابا كلاود كراعي لبطولة كأس العالم لأندية كرة القدم 2017 في الإمارات. وكجزء من هذه الشراكة، ظهرت شعارات شركة علي بابا كلاود على كافة إعلانات البطولة، فضلاً عن تسميتها كمقدم رسمي لجائزة أفضل لاعب في البطولة.

في هذا السياق قال سيمون هو، نائب الرئيس الأول لمجموعة علي بابا ورئيس شركة علي بابا كلاود: “تعتبر الإمارات العربية المتحدة سوقاً مهمة وحيوية بالنسبة لشركة علي بابا كلاود، وذلك في ظل موجة الزخم القوية التي تشهدها عمليات التحول الرقمي، ونظام الإنترنت المتنامي. وبصفتنا راعي البطولة، تفخر شركة علي بابا كلاود بالعمل على تصميم كأس جائزة أفضل لاعب في البطولة، حيث أتيحت لي فرصة تقديم هذه الجائزة عقب المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب مدينة زايد الرياضي يوم السبت 16 ديسمبر”.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت هذه الشركة الرائدة عالمياً في مجال توريد الخدمات السحابية دعماً قويا للأنشطة التفاعلية المتنقلة لمونديال الأندية القائمة على المهارات والتي نظمت في مختلف المدارس، والحدائق والمراكز التجارية، والأماكن العامة في أنحاء الدولة منذ شهر مايو الماضي، والتي باتت تشكل جزءاً لا يتجزأ من فعالية قرية المشجعين التي تنظم في كل من استاد مدينة زايد الرياضي بأبوظبي، وملعب هزاع بن زايد بالعين اللذين استضافا مباريات البطولة.

وتحدث سيمون عن ذلك قائلاً: “نحن نسعى إلى استثمار قدراتنا في الحوسبة السحابية على صعيد الرياضة، والعمل على طرح العديد من الجوانب الجديدة والممتعة لعشاق كرة القدم في شتى أنحاء المنطقة. ويصادف هذا العام ذكرى تعيين شركة علي بابا كلاود كراع لمونديال كأس العالم للأندية. ومن خلال استثمار نفوذ الاتحاد الدولي لكرة القدم في دولة الإمارات، فإننا نأمل بأن نقدم المزيد لمشجعي هذه الرياضة في المنطقة، وخاصة شريحة الشباب، الذين ستتاح لهم فرصة الحصول على الكثير من المزايا والفوائد التقنية السحابية القادمة من الصين”.

وقد استقطبت الأنشطة التفاعلية المتنقلة التي نظمت قبل انطلاقة مونديال الأندية الآلاف المشاركين من مختلف أنحاء الدولة، والذين تزايدت أعدادهم خلال فترة تنظيم مباريات البطولة، حيث أقيمت مباريات الدور نصف النهائي للبطولة في مدينة العين يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وجمعت نادي باتشوكا ونادي غريميو، وفي أبوظبي يوم الأربعاء 13 سبتمبر، وجمت نادي الجزيرة ونادي ريال مدريد، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وأضاف سيمون هو، الذي يشغل أيضاً منصب نائب الرئيس الأول لمجموعة علي بابا، قائلاً: “تشغل الرياضة حيزاً كبيراً من نمط الحياة المعاصرة، وتعتبر كرة القدم من الرياضات الأكثر شعبية في العالم. وباعتبارنا شريك رئيسي لمونديال الأندية، فإننا نرجو أن نكون قد وفقنا في إيضاح مدى قدرة التقنيات المتطورة على مساعدة مثل هذه البطولة العالمية، كي تتمكن من مواكبة مسيرة تطور تجربة المشاهد في خضم هذا العصر الرقمي، إلى جانب الوصول إلى مجموعة واسعة من مشجعي رياضة كرة القدم، وتقديم أفضل تجربة مشاهدة لهم”.

وتشجع رعاية البطولة لهذا العام على تعزيز العلاقات التجارية التقنية بين الإمارات والصين، وهو ما تتطلع شركة علي بابا إلى استثماره والاستفادة منه خلال تنظيم دورة البطولة في العام المقبل، التي ستقوم دولة الإمارات باستضافتها مرة أخرى، وذلك سعياً منها لجعل هذه البطولة الأكثر ابتكاراً على الإطلاق.

واختتم سيمون حديثه قائلاً: “نحن نتطلع قدماً لتعزيز سبل التعاون مع مونديال كأس العالم لأندية بكرة القدم في العديد من المجالات، بما فيها الابتكارات القائمة على السحابة، التي ستساهم بالنتيجة في رفع سقف التواصل مع أكبر شريحة من الجمهور على الصعيد العالمي، كما أنها ستساعد هذه البطولة العالمية على الارتقاء بتجربة المشاهد المتابع لمبارياتها في ظل العصر الرقمي الذي نعيشه. كما أننا نأمل في استثمار نفوذ الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إعطاء المزيد من الجمهور، وخاصة شريحة الشباب على امتداد المنطقة، فرصة التمتع بالعديد من مزايا وفوائد الإنترنت والتقنيات السحابية القادمة من الصين. بالإضافة إلى أن دمج التقنيات في مجال الرياضة أصبح توجهاً رئيسياً في هذا العصر الرقمي الذي نعيشه”.

arabianbusiness

الإسم

بريدك الإلكتروني

العنوان

المرفقات

رسالتك

captcha

للإ تصال عن طريق:

البريد الإلكتروني : contact@jordancamera.com الهاتف : 00962779999101