فيديو للأمير الوليد بن طلال وهو يتجول في مقر احتجازه بفندق الريتز كارلتون في الرياض
27 يناير, 2018 في 05:58 مساءً

a1517035237

كاميرا الأردن – تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الملياردير السعودي الأمير «الوليد بن طلال»، وهو يتجول في مقر احتجازه بفندق «ريتز كارلتون» قبل إطلاق سراحه.

وظهر «بن طلال» في المقطع المتداول وهو يتجول بجناحه الفاخر، مؤكدا أنه يمارس الرياضة والسباحة ويتناول أكل «الريجيم» الخاص به.

كما أكد خلال المقطع الذي أظهر تواجده بالمطبخ وبغرفة للمكتب وغرفة للعشاء، أن أعماله تسير بشكل طبيعي وأنه بين أهله ويتواصل بصفة مستمرة مع عائلته.

 

وفي وقت سابق، قالت مصادر من أسرة الملياردير السعودي الأمير «الوليد بن طلال» إنه تم إطلاق سراحه، السبت، من مقر احتجازه في فندق «ريتز كارلتون» بالرياض.

وأوضح أحد المصادر أنه بالفعل وصل إلى منزله.

وفي وقت سابق قال «بن طلال»، إنه يتوقع تبرأته من ارتكاب أي مخالفات وإطلاق سراحه خلال أيام.

كان الأمير يتحدث في جناحه بفندق ريتز كارلتون بالرياض، حيث تحتجزه السلطات منذ ما يزيد على شهرين مع عشرات المشتبه بهم الآخرين.

وأكد أنه لا يزال يصر على براءته من أي فساد خلال المحادثات مع السلطات. وقال إنه يتوقع الإبقاء على سيطرته الكاملة على شركته المملكة القابضة دون مطالبته بالتنازل عن أي أصول للحكومة.

وأضاف أيضا أنه يلقى معاملة طيبة في أثناء احتجازه، ووصف شائعات إساءة معاملته بأنها محض كذب. وقال إن أحد أسباب موافقته على إجراء المقابلة هو تفنيد مثل هذه الشائعات.

ويعتبر «بن طلال» من أغنى رجال العالم العربي بثروة تبلغ 16 مليار دولار، ويمتلك 95% في شركة «المملكة القابضة»، وهي شركة استثمارات ضخمة مقرها الرياض، كما أن لديه سلسلة عقارات وفنادق وأسهم حول العالم.

وبدأت السلطات السعودية، في 4 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حملت اعتقالات طالت نحو 200 أمير ومسؤول بالبلاد، بتهم «فساد» و«استغلال النفوذ»، لكن تقارير غربية ومصادر مطلعة تؤكد أنها خطوة في إطار تسهيل مهمة انتقال السلطة لولي العهد «محمد بن سلمان» (32 عاما).

الإسم

بريدك الإلكتروني

العنوان

المرفقات

رسالتك

captcha

للإ تصال عن طريق:

البريد الإلكتروني : contact@jordancamera.com الهاتف : 00962779999101